آخر الأحداث والمستجدات 

ملحق عقد تدبير قطاع النظافة يفجر فضيحة خطيرة بدورة جماعة مكناس

ملحق عقد تدبير قطاع النظافة يفجر فضيحة خطيرة بدورة جماعة مكناس

فجرت النقطة المرتبطة بالدراسة والموافقة على ملحق عقد التدبير المفوض الخاص بقطاع النظافة بمنطقتي حمرية والزيتونة، حقائق خطيرة خلال الجلسة الثانية لدورة أكتوبر لجماعة مكناس، التي انعقدت يوم الإثنين 21 أكتوبر الجاري، بقاعة الاجتماعات بمحلقة الجماعة مكناسة الزيتون بحي سيدي بوزكري.

 

وخلال مداخلة له، فجر المستشار الجماعي هشام قايد، الذي يشغل في نفس الوقت منصب رئيس مجلس عمالة مكناس، حقائق خطيرة مرتبطة بتدبير قطاع النظافة على مستوى جماعة مكناس، خاصة الجانب المتعلق بتتبع الشركة المفوض لها، والاستثمارات التي يفترض أن تقوم بها، حيث قدم العديد من المعطيات التي تعكس مجموعة من الاختلالات التي عرفها هذا القطاع خلال المجلس الحالي، قبل أن يفجر فضيحة من العيار الثقيل حينما قال، إن غالبية مستشاري جماعة مكناس لا يتوفرون على نسخ من دفتر تحملات تدبير هذا القطاع.

 

وتفاعلا مع هذه الفضيحة، انتفض المستشار عدنان أبو العلا، نائب كاتب المجلس، معتبرا أن التصريح بعدم اطلاع وعدم توفر مستشاري المجلس على دفتر التحملات الخاص بتدبير قطاع النظافة، كلام خطير للغاية، داعيا وسائل الإعلام الحاضرة إلى تسجيله ونقله للرأي العام.

 

ورغم الجدل الذي صاحب مناقشة ملحق عقد التدبير المفوض الخاص بقطاع النظافة بمنطقتي حمرية والزيتونة، تغيب عن جلسة التصويت على هذا الملحق أزيد من نصف مستشاري مجلس جماعة مكناس، ليتم المصادقة عليه، بأقل من 30 صوتا، أغلبية ومعارضة، مقابل امتناع خمسة مستشارين عن التصويت من بينهم أعضاء مكتب المجلس ومستشارون محسوبون على تيار الأغلبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-24 14:14:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك