آخر الأحداث والمستجدات 

حملات أمنية مكثفة بمكناس تسفر عن اعتقالات بالجملة وتسجيل العديد من مخالفات السير

حملات أمنية مكثفة بمكناس تسفر عن اعتقالات بالجملة وتسجيل العديد من مخالفات السير

تعرف مدينة مكناس، خلال الآونة الأخيرة، حملات أمنية مكثفة، أسفرت عن اعتقالات بالجملة لعدد من المشتبه فيهم والمبحوث عنهم في جرائم متعددة، فضلا عن تسجيل العديد من مخالفات السير.

 

وحسب مصدر لموقع مكناس بريس، فالحملة تتزامن مع زيارة كبار المسؤولين الأمنيين للمدينة، على رأسهم المدير المركزي لمديرية الشرطة القضائية، محمد الدخيسي، مع تعزيز القوات الأمنية على صعيد المدينة بعناصر تنتمي لمختلف الفرق ومن مختلف الرتب وافدة من مدن أخرى.

 

الحملات الأمنية التي تعرفها مدينة مكناس، تأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية الأمنية للمديرية العامة للأمن الوطني، التي تهدف بشكل أساس إلى استباق الجريمة واستتباب الأمن، مع تعزيز أدوار شرطة القرب، بشكل يساهم في تقوية الشعور بالأمن لدى المواطنين.

 

وعاينت مكناس بريس، انتشارا لافتا لعناصر الأمن والشرطة، التابعة لمختلف الفرق، سيما تلك المتعلقة بشرطة المرور، حيث يرتكز انتشارها على وضع كل عنصر من عناصرها عند إشارة مرورية أو مدار طرقي، الأمر الذي ساهم في التقليل من حوادث السير وتسجيل العديد من المخالفات التي أنعشت خزينة الدولة.

 

في سياق متصل، شنت الفرق الأمنية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية وكذا فرقة مكافحة العصابات، حملات مكثفة، أسفرت عن توقيف العديد من المشتبه فيهم والمبحوث عنهم، في مختلف أحياء المدينة.

 

يذكر أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي شهدت مدينة مكناس، حملة أمنية من هذا النوع، حيث تسهر المديرية العامة للأمن الوطني، على تنزيلها بين الفينة و الأخرى وكلما دعت الضرورة لذلك، بهدف مؤازرة الجهود التي تقوم بها الدوائر والمناطق الأمنية و ولاية الأمن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-20 23:55:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك