آخر الأحداث والمستجدات 

بتنسيق مع الديستي.. عناصر لابيجي بمكناس تضع حدا لنشاط أكبر معد ومروج مسكر ماء الحياة

بتنسيق مع الديستي.. عناصر لابيجي بمكناس تضع حدا لنشاط أكبر معد ومروج مسكر ماء الحياة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

 

وحسب مصادر أمنية، فقد جرى توقيف المشتبه فيه بإحدى المناطق القروية بضواحي مكناس، وهو في حالة تلبس بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 78 لترا من مسكر ماء الحياة وطن و 800 لترا من السوائل المخمرة التي تدخل في إعداده، فضلا عن قنينات غاز ومعدات وأواني يشتبه في استعمالها في تقطير المشروبات الكحولية.

 

وحسب نفس المصدر فقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة مكناس، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

 

هذا وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-18 23:34:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك