آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل تقديم مدير مدرسة عليا تابعة لجامعة مولاي إسماعيل مكناس استقالته من منصبه

تفاصيل تقديم مدير مدرسة عليا تابعة لجامعة مولاي إسماعيل مكناس استقالته من منصبه

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن إبراهيم لمو، مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس، التابعة لجامعة مولاي إسماعيل بمكناس، قد قدم استقالته مؤخرا من المنصب.

 

وحسب نفس المصدر، فقد وضع مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا ومعه نائبه كذلك، استقالتهما على طاولة رئيس الجامعة أحمد موشطاشي، بعد سنة واحدة من تولي هذا الأخير رئاسة الجامعة.

 

وحسب نفس المصدر، فمن المنتظر أن تدخل استقالة مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا حيز التنفيذ بعد موافقة السلطة الحكومية عليها، حيث ما زال إلى حدود الساعة يمارس مهامه، وفق الإجراءات المعمول بها في هذه الحالة.

 

هذا وكشف مصدر مقرب من مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا، أن استقالة هذا الأخير ونائبه، جاءت لدواعي صحية، وليست نتيجة حالة الاحتقان المزعومة التي عرفتها المؤسسة.

 

يذكر أن المدرسة العليا للتكنولوجيا، عرفت حالة احتقان واسعة النطاق، كانت محور بيانات متعددة للمكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بمكناس.

 

كما شهدت المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس، قبل أسابيع وقفة احتجاجية لعشرات الطلبة والطالبات من خريجي جميع شعبها، احتجاجا على عدم فتح مسالك الإجازة المهنية بمؤسستهم الأم هذه السنة، على غرار نظيراتها على الصعيد الوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-17 20:58:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك