آخر الأحداث والمستجدات 

حادث عرضي داخل قطار بمكناس كاد يودي بحياة أحد الركاب

حادث عرضي داخل قطار بمكناس كاد يودي بحياة أحد الركاب

علمت مكناس بريس أن أحد القطارات عرف، يوم أمس السبت، حادثا أثار رعبا شديدا بين الركاب حينما علموا   بوجود شخص داخل إحدى مراحيض القطار في حالة نزيف على إثر إصابته بجرح غائر في يده.

وحسب مصادرنا، فإن الحادث وقع عند محطة الأمير عبد القادر وسد مدينة مكناس، حينما حاول أحد الركاب الخروج من المرحاض دون جدوى بسبب عطل في باب المرحاض حال دون فتحه. وهو ما جعل الراكب يصرخ دون جدوى، ما اضطره لاستعمال يده من أجل كسر الزجاج لإسماع صوته، لكنه أصيب بجرح أدى إلى نزيف بيده، فسقط منتظرا الفرج الذي جاء في الوقت المناسب بعد استخدام بعض المواطنين إمكانياتهم الخاصة لفتح الباب، ليتم نقل المصاب إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاج.

وأثار الحادث استياء كبيرا، بسبب ضعف الخدمات، وتآكل تجهيزات القطارات، وتأخرها عن الموعد، بحيث صارت الرحلات عبر القطار جد متعبة عكس ما يتوقعه المسافرون.

وانضاف الحادث إلى معاناة ما سمي بالسبت الأسود داخل محطة الأمير عبد القادر الذي عرف حالة من الاستياء والتدمر جراء سوء تعامل بعض المستخدمين وضعف العناية بتجهيزات القطارات، وتأخرها عن مواعيدها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-11 18:03:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك