آخر الأحداث والمستجدات 

قصة أغرب من الخيال.. فتاة من المدينة العتيقة لمكناس أمضت أزيد من سنة بجوار جثة والدتها

قصة أغرب من الخيال.. فتاة من المدينة العتيقة لمكناس أمضت أزيد من سنة بجوار جثة والدتها

تفاصيل مثيرة كشفت عنها قصة السيدة التي عثر على جثتها داخل منزلها الكائن بحي الدار الكبيرة بالمدينة العتيقة لمكناس، بحر الأسبوع الماضي.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد عثر على جثة السيدة التي تقطن وحيدة رفقة ابنتها البكر بمنزل في ملكية والديها، وذلك بعد شكوك راودت شقيقها الذي حاول زيارتها عدة مرات، إلا أن طلبه كان يقابل بالرفض من طرف ابنة شقيقته.

 

وحسب نفس المصدر، فقد قرر شقيق السيدة المتوفاة بعد إصرار قريبته على منعه من رؤية والدتها، اللجوء إلى الشرطة، حيث قام بالتبليغ عن الموضوع المثير للاستغراب، ما دفع عناصر الدائرة الأمنية إلى الانتقال رفقته إلى منزل شقيقته، حيث رفضت ابنة السيدة المتوفاة استقبالهم، واكتفت بالتصريح أن والدتها هاجرت إلى "سويسرا".

 

هذا وبعد إلحاح شقيق السيدة المتوفاة والعناصر الأمنية، قامت الابنة بفتح الباب، والاستسلام لإصرار عناصر الدائرة الأمنية الذين طلبوا منها الدخول للاطمئنان على والدتها، لتكون المفاجأ صادمة لحظة دخولهم، حيث عثروا على جثة السيدة في المكان ذاته الذي أسلمت فيه الروح لبارئها وتحولت إلى ما يشبه جثة محنطة، نظرا لكون تاريخ وفاتها يعود لأزيد من سنة، الأمر الذي تعايشت معه ابنتها بشكل يعكس معاناتها من مرض نفس وعقلي.

 

وكشف مصدر لموقع مكناس بريس، أن الفتاة قالت إن خوفها من الطرد من بيت "الورثة" هو ما جعلها تخفي خبر وفاة والدتها عن أقاربها وجيرانها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-02 17:39:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك