آخر الأحداث والمستجدات 

تتويجا لمساره الحافل بالإنجازات.. تعيين مدير راديم مكناس في منصب بالغ الأهمية بجهة سوس

تتويجا لمساره الحافل بالإنجازات.. تعيين مدير راديم مكناس في منصب بالغ الأهمية بجهة سوس

تتويجا لمساره الحافل بالإنجازات سواء كمسؤول بشركة ريضال بالعاصمة الرباط، أو كمدير للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، جرى مؤخرا تعيين محمد أمرزاك، في منصب المدير العام للشركة الجهوية المتعددة الخدمات سوس ماسة.

 

ومنذ تعيينه سنة 2021 في منصب مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، أشرف محمد أمرزاك على إخراج العديد من المشاريع والبرامج النوعية، سيما في مجال تأمين تزويد مختلف أحياء المدينة والجماعات الكبرى المجاورة لها بالماء الصالح، من خلال تعزيز وتوسيع سعة الخزانات المائية وبرمجة إحداث أخرى جديدة، كالذي تم إطلاق أشغال تشييده مؤخرا بجماعة سيدي سليمان مول الكيفان.

 

كما أشرف أمرزاك خلال فترة توليه إدارة راديم مكناس على إخراج عدة مشاريع ذكية تعتمد التكنولوجيا الحديثة من قبيل مركز القيادة والتحكم عن بعد في شبكات الماء الشروب و الكهرباء وتطهير السائل.

 

وعرفت الخدمات الرقمية، نقلة نوعية خلال فترة إدارة محمد أمرزاك، حيث أشرف على إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة الSMS، وخدمات الفواتير الإلكترونية، إلى جانب تعزيز الجانب التواصلي ل"راديم" من خلال تدشين مركز نداء "آلو راديم" للتواصل المباشر مع المواطنين، وإحداث موقع وصفحة رسمية يشرف عليها فريق عمل يتواصل بصفة مباشرة مع المواطنين ويجيب على كافة تساؤلاتهم، ويتفاعل بسرعة مع كل تعليقاتهم.

 

ومنذ توليه إدارة راديم، حرص محمد أمرزاك، رفقة الأطر العليا التي تزخر بها الوكالة، على تنزيل استراتيجية متعددة الأقطاب، ما مكنها من الحصول على علامة الجودة وفقا لمعيار Iso 9001، مؤكدة بذلك ريادتها في مجال اشتغالها على الصعيد الوطني.

 

وفي أول ظهور له بعد تعيينه في منصب المدير العام للشركة الجهوية المتعددة الخدمات سوس ماسة، استعرض محمد أمرزاك، خلال اجتماع للشركة، صبيحة يوم الخميس 26 شتنبر 2024، بمقر ولاية جهة سوس ماسة، وبحضور والي الجهة سعيد أمزازي، ورئيس جهة سوس ماسة، وأعضاء المكتب الاداري، مختلف مميزات الشركة التي ستحل محل الوكالة المتعددة الخدمات رامسا، والمكتب الوطني للماء والكهرباء، في تدبير مرفقي الماء والكهرباء بجميع تراب جماعات الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-26 23:40:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك