آخر الأحداث والمستجدات 

المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS مكناس ينظم فعاليات الأبواب المفتوحة

المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS  مكناس ينظم فعاليات الأبواب المفتوحة

ينظم المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS مكناس، يومي الجمعة والسبت 27 و28 شتنبر الجاري، فعاليات الأبواب المفتوحة، في وجه العموم، سيما الراغبين في التعرف عن قرب على مختلف التكوينات التي يوفرها المعهد.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكدت الدكتورة ماجدة بارودي، المدير العامة للمعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة، أن فعاليات الأبواب المفتوحة، نشاط دأب على تنظيمه المعهد كل سنة، بهدف استعراض جديد التكوينات المعتمدة من طرف الدولة التي يوفرها المعهد، مع تسليط الضوء على مختلف الاتفاقيات والشراكات التي وقعها المعهد حديثا، سيما تلك المرتبطة بمجالات التشغيل، ولعل آخرها البرامج المتعلقة بفرص الشغل في الخارج سيما بكندا وألمانيا.

 

ولهذه الغاية كشفت مديرة المعهد، أن فعاليات الأبواب المفتوحة IPFOPS، ستعرف تنظيم فضاءات للاستقبال والتزويد بالمعلومات، و ورشات للتوجيه، وندوات مفتوحة مع تنظيم زيارات لفضاءات التكوين تحت مصاحبة الأطر العاملة بالمعهد.

 

هذا وستعرف فعاليات الأبواب المفتوحة، للمعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS مكناس، مشاركة العديد من شركاء المعهد، بالمركز الثقافي الفرنسي بمكناس، و"club unesco atlas maroc" و "campus france maroc".

 

ويوفر المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة، حزمة متنوعة من التكوينات المتنوعة التي تغطي كافة مجالات قطاع الصحة، أبرزها تكوين ممرضين متعددي التخصصات وممرضين في تخصص التخدير والإنعاش، وأخصائيين في الترويض الطبي والممرضين المساعدين، ومهن القابلة.

 

يذكر أن دبلومات المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS مكناس، معتمدة ومعترف بها من طرف الدولة، تخول الولوج لمختلف مناصب الشغل في مهن الصحة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-26 21:56:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك