آخر الأحداث والمستجدات 

المنتخب المغربي يبدأ استعداداته بمباراة ضد بوركينافاصو

المنتخب المغربي يبدأ استعداداته بمباراة ضد بوركينافاصو

قرر الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة رشيد الطوسي بدء التحضيرات للمواجهة الودية أمام منتخب بوركينا فاسو إنطلاقا من نهاية الأسبوع الجاري "11 غشت" ويستمر إلى يوم المباراة "14 غشت" على ملعب طنجة الكبير.

ووضع رشيد الطوسي برنامجا يتضمن ثلاثة تدريبات وستقام ليلا على ذات الملعب.

وسيحضر كل اللاعبين في الموعد المقرر للمعسكر باستثناء نورالدين أمرابط الذي من المقرر أن يلتحق بتحضيرات المنتخب المغربي يوم الإثنين لإلتزامه بمباراة السوبر الخاصة بالدوري التركي والتي سيخوضها مع ناديه جلطة سراي الأحد القادم.

يشار أن قائمة المنتخب المغربي شهدت تغييرات على مستوى اللاعبين بدعوة عناصر شابة جديدة في إطار سياسة التجديد التي ينتهجها الجهاز الفني تحضيرا لكأس أمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب، ومن بين اللاعبين الذين سيحضرون لأول مرة في قائمة الطوسي عمر القادوري مهاجم تورينو الإيطالي وزكرياء لبيض لاعب خط وسط سبورتينج لشبونة، بينما تم إسقاط اللاعبين نبيل الجعدي "17 سنة" لاعب أندرلخت البلجيكي وأدم النفاتي "19 سنة" مهاجم رديف ليل الفرنسي من القائمة على أن تتم دعوتهم مستقبلا لتعزيز صفوف المنتخب المغربي.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : طيوري
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-09 22:28:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك