آخر الأحداث والمستجدات 

إحداها لجندي متقاعد.. العثور على جثتين في يوم واحد بمكناس

إحداها لجندي متقاعد.. العثور على جثتين في يوم واحد بمكناس

اهتزت مكناس، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع العثور على جثتين، الأولى لشخص أربعيني مجهول الهوية ،عثر عليها في طور متقدم من التحلل مرمية وسط الأعشاب في مقبرة لالة الجميلية منطقة سيدي سعيد بمكناس في ظروف غامضة، فيما الثانية، فتعود لجندي متقاعد سبعيني، عثر عليها ملقاة بالقرب من باب الخميس بحي الملاح القديم، في ظروف يكتنفها الغموض.

 

الخبر أوردته جريدة الصباح، مشيرة إلى أن الأمر استنفر السلطات المحلية والأمنية والشرطة العلمية والقوات المساعدة والوقاية المدنية، التي حلت عناصرها على وجه السرعة بمسرح الواقعتين قصد المعاينة. 

 

ووفق المعطيات المتوفرة لـ"الصباح" في الحالة الأولى، تفيد أن الجثة التي عثر عليها داخل المقبرة المذكورة في وضعية تحلل وصفت بالمتقدمة لا يتوفر صاحبها على أية وثيقة تثبت هويته، كما أنها لا تحمل أي أية آثار عنف بادية قد توحي بأن الأمر يتعلق بجريمة قتل اقترفت في حق الهالك، لتبقى نتائج تقرير التشريح الطبي وحدها كفيلة لتحديد أسباب الوفاة. فيما الحالة الثانية حسب مصادر مطلعة، فالأمر يتعلق بالعثور على جثة شخص يدعى قيد حياته (ا.ك) 68  سنة (جندي متقاعد) فقد عثر أحد المارة على جثته ملقاة على رصيف إحدى الأزقة بحي الملاح القديم في ظروف غامضة.ما استدعى إخطار السلطات المحلية والأمنية بالمنطقة، التي انتقلت عناصرها على وجه السرعة إلى مسرح الواقعة قصد المعاينة.

 

 وقد جرى نقل الجثتين في كلتا الحالتين إلى مستودع حفظ الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس قصد إخضاعهما للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة، في حين فتحت المصالح الأمنية والشرطة العلمية تحقيقا في النازلتين لتحديد ظروف وملابسات الواقعتين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-26 17:04:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك