آخر الأحداث والمستجدات 

الديستي والأمن يجنبان مكناس كمية كبيرة من حبوب الهلوسة والكوكايين

الديستي والأمن يجنبان مكناس كمية كبيرة من حبوب الهلوسة والكوكايين

بعد العملية النوعية التي قامت بها عناصر الأمن بمدينة مكناس بفضل معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم السبت الماضي والتي مكنت من اعتقال أربعة أشخاص وحجز كمية مهمة من أقراص حبوب الهلوسة وجرعة من الكوكايين، تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بمكناس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء من وضع حد لنشاط ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بمجموعة من أحياء مدينة مكناس.

 

أعين رجال الحموشي التي لا تنام، مكنت من توقيف المشتبه فيهم المعروفين بكونهم من مروجي المخدرات الصلبة بمدينة مكناس، حيث تم العثور يحوزتهم على 2500 قرص مهلوس من نوع "ريفوتريل" و500 غراما من مخدر الكوكايين، كانت في طريقها لتخريب شباب المدينة، لولا حنكة حماة الوطن ويقظتهم.

 

هذا وتم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-25 00:32:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك