آخر الأحداث والمستجدات 

حهة فاس مكناس وأزمة الملاعب : بعد النادي المكناسي.. المغرب الفاسي ممنوع من اللعب في الخميسات

حهة فاس مكناس وأزمة الملاعب : بعد النادي المكناسي.. المغرب الفاسي ممنوع من اللعب في الخميسات

يبدو أن الأندية الرياضية لكرة القدم بجهة فاس مكناس، التي تعلب في القسم الاحترافي، تواجه أزمة ملاعب غير مسبوقة في تاريخها، فبعد إغلاق الشرفي بمكناس بسبب أشغال التأهيل وما خلفه ذلك من تشريد للفريق ومنع للجماهير، بات اليوم فريق المغرب الفاسي يواجه بدوره نفس المصير بعد إغلاق ملعب الحسن الثاني بفاس.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فعلى غرار النادي المكناسي، رفضت سلطات عمالة إقليم الخميسات الترخيص لفريق المغرب الفاسي باستضافة منافسه حسنية أكادير، بملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الجولة 4 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

 

هذا القرار الغريب الذي تسبب في محنة حقيقية للفريقين، النادي المكناسي والمغرب الفاسي، دفعهما للبحث عن بديل مؤقت لاستضافة مبارياتهما، وإذا كان المكتب المسير للكوديم قد نجح في ذلك، من خلال حصوله على ترخيص بالقنيطرة، فما يزال المغرب الفاسي يبحث إلى حدود الساعة عن ملعب يأويه من حالة التشرد التي فرضت عليه بسبب أشغال تأهيل ملعب الحسن الثاني بفاس.

 

هذا ويروج بقوة داخل الأوساط الرياضية بمدينة فاس، لجوء فريق المغرب الفاسي لتقديم طلب للعصبة الاحترافية لكرة القدم من أجل تأجيل مباراته يوم الأحد المقبل، بدلا من الجمعة، بعد عجز مكتبه المسير عن إيجاد ملعب لإجراء مباراته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-24 21:18:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك