آخر الأحداث والمستجدات 

منخرطو النادي المكناسي ينتفضون في وجه قرارات منع تنقل جماهير الفريق

منخرطو النادي المكناسي ينتفضون في وجه قرارات منع تنقل جماهير الفريق

عبر منخرطو فريق النادي المكناسي عن استيائهم من قرارات منع جماهير الفريق من التنقل لمساندة الفريق، سيما خلال المباريات التي يستضيف فيها منافسيه.

 

وفي بيان لهم، توصل مكناس بريس بنسخة منه، أكد منخرطو النادي المكناسي، أن قرارات منع تنقل الجماهير المكناسية، تضرب مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية البطولة الوطنية الاحترافية، مشيرين إلى أن الجماهير تعتبر أبرز الداعمين للفريق وقوة أساسية للدفع به "تشجيعا وتحفيزا".

 

ومن بين قرارات المنع التي شملت جماهير النادي المكناسي، دون غيرها، كشف بيان منخرطي الكوديم، أن الملعب الذي استضاف مباراة هذه الأخير بنظيره نهضة الزمامرة بفاس، عرفت حضور جماهير أندية أخرى في نفس الظروف وفي نفس الملعب، نفس الأمر بالنسبة للمباراة الأخيرة التي جمعت فارس العاصمة الإسماعيلية بفريق حد السوالم بمدينة القنيطرة.

 

واعتبر منخرطو النادي، من خلال ذات البيان، أن هذا "الوضع أصبح غير مقبول ويتنافى مع مبدأ العدالة الرياضية و تكافؤ الفرص الذي يجب أن يُطبق على جميع الأندية دون تمييز".

 

في ختام البيان، طالب والتمس منخرطو النادي الرياضي المكناسي من العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم والسلطات العمومية "التدخل العاجل لضمان احترام مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق الوطنية في مسألة حضور الجماهير، بما يضمن تعزيز روح المنافسة الرياضية النزيهة ويعيد الثقة للجماهير في قرارات الجهات المعنية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-23 20:58:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك