آخر الأحداث والمستجدات 

جهة فاس مكناس ضيف شرف بالفضاء المغربي لمعرض باريس الدولي للسياحة.. وتغييب مكناس يثير الجدل

جهة فاس مكناس ضيف شرف بالفضاء المغربي لمعرض باريس الدولي للسياحة.. وتغييب مكناس يثير الجدل

أثار تغييب مدينة مكناس عن الهوية البصرية للرواق الخاص بجهة فاس مكناس، التي اختيرت كضيف شرف بالفضاء المغربي بمعرض باريس الدولي للسياحة، استياء عدد من الفاعلين بقطاع السياحة بمدينة مكناس.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، استغرب عدد من الفاعلين السياحيين بمدينة مكناس، غياب أي إشارة لمدينة مكناس ضمن الهوية البصرية للرواق الذي يمثل جهة فاس مكناس في معرض باريس الدولي للسياحة، رغم كون المكتب الوطني المغربي للسياحة، اختار جهة فاس مكناس ومعها جهة الداخلة وادي الذهب كضيفتي شرف في الفضاء المغربي بهذا المعرض المنظم خلال الفترة من 17 إلى 19 شتنبر 2024 بالعاصمة الفرنسية، وليس مدينة فاس بعينها.

 

وتم تشييد الجناح المغربي بمعرض باريس الدولي، على مساحة 320 متر مربع، بالإضافة إلى رواقين لضيفي الشرف، جهة فاس مكناس والداخلة.

 

وحسب مصادر إعلامية، فقط عرف الفضاء المغربي في معرض Top Résa المنظم بفضاء المعارض Porte de Versailles في باريس، إقبالا كبيرا، من زوار المعرض، وجلهم من الفاعلين في القطاع السياحي من مختلف دول العالم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-19 21:40:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك