آخر الأحداث والمستجدات 

شبيبة الأحرار بمكناس على صفيح ساخن بسبب تصرفات بعض أعضائها بأكادير

شبيبة الأحرار بمكناس على صفيح ساخن بسبب تصرفات بعض أعضائها بأكادير

تعيش شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، بمدينة مكناس، على صفيح ساخن، بسبب تصرفات "لامسؤولة" صادرة عن أحد أعضائها خلال المشاركة في فعاليات الدورة الخامسة للجامعة الصيفية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، المنظمة بمدينة أكادير.

وحسب بلاغ صادر عن شبيبة الأحرار بعمالة مكناس، فإنه على إثر "التصرفات اللامسؤولة الصادرة عن أحد أعضاء شبيبة التجمع الوطني للأحرار بعمالة مكناس خلال المشاركة في فعاليات جامعة الشباب الأحرار في نسختها الخامسة،...، فقد تقرر تجميد عضوية العضو المعني من الشبيبة، وحرمانه من المشاركة في أي نشاط ابتداء من تاريخ صدور هذا القرار".

 

وحسب نفس البلاغ، فقد جرى اتخاذ قرار تجميد عضوية المعني بالأمر، بعد إحاطة منسق الحزب والكاتب الإقليمي بخصوص هذا الأمر، مشيرة إلى أنه بعد التداول والنقاش، تأكد فعلا إخلال العضو المعني ب"الالتزامات المفروضة المفروضة على جميع المنتمين للشبيبة والمستمدة من قيم الانتماء للحزب" مضيفة أن العضو المذكور "لم يمتثل لتوجيهات وقرارات القيادة الإقليمية بعدم الخوض في أمور تتطلب استحضار الحكمة والتبصر والبعيدة كل البعد عن اختصاصه" يضيف البلاغ.

 

في نفس السياق، كشف بلاغ شبيبة الحزب أنه "سيتم التداول في شأن سلوكيات ثلاث أعضاء آخرين لاتخاذ اللازم والمتعين بشأنهم في الموضوع".

 

وحول التصرفات التي وصفها بلاغ شبيبة حزب الأحرار باللامسؤولة، الصادرة عن العضو المذكور، كشف مصدر لموقع مكناس بريس، أنها تتعلق برفعه لقميص، كتبت عليه عبارة "رئيس جماعة مكناس ارحل"، في إشارة لجواد باحجي، المنتمي لنفس الحزب، والذي يتهم زملاءه في هذا الأخير وفي المجلس الجماعي بقيادة عملية الإطاحة به من رئاسة الجماعة، وهي العملية التي خرجت إلى العلن مؤخرا، من خلال تقديم 54 مستشارا من أصل 61 ملتمس لمطالبته بتقديم استقالته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-09-16 22:23:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك