آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. تدخل سريع لعناصر فرقة الصقور يحبط محاولة سرقة شاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمكناس

بالصور.. تدخل سريع لعناصر فرقة الصقور يحبط محاولة سرقة شاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمكناس

مكن تدخل سريع لعناصر فرقة الصقور الدراجين قبل لحظات من ليلة الإثنين الثلاثاء، من إحباط محاولة سرقة تحت التهديد بسلاح أبيض ضحيتها شاب وبطلاها شابين كانا على متن دراجة نارية، وذلك على مستوى شارع فريد الأنصاري، بمقطع تنعدم فيه الإنارة العمومية.

وعاينت مكناس بريس لحظة توقيف الجاني بفضل تواجد ميداني لعناصر فرقة الدراجين كانا في دورية روتينية، قبل أن يلفت انتباههما تواجد محاصرة المشتبه فيهما لشاب على رصيف شارع فريد الأنصاري، أحدهما يتحوز سكينا من الحجم الكبير، محاولا تهديد الضحية لسلب ما بحوزته، قبل أن يتم توقيف أحدهما ومطاردة الآخر الذي فر إلى وجهة مجهولة.

هذا وتم نقل المشتبه فيه الذي تم توقيفه إلى مقر الدائرة الأمنية المداومة لاستكمال إجراءات البحث والتحقيق، والعمل على تحديد هوية رفيقه.

ونوه عدد من المواطنين الذين عاينوا الواقعة، بنجاعة التدخل الأمني والتواجد الميداني للعناصر الأمنية الذي حال دون تعرض الشاب الضحية لأي إصابة، ومكن من توقيف أحد المشتبه فيهما، مستنكرين في نفس الوقت ضعف شبكة الإنارة العمومية التي تعد من بين العوامل الأساسية لانتشار الجريمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-08-27 01:36:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك