آخر الأحداث والمستجدات 

قسم المبادرة بعمالة مكناس يسلم 16 سيارة نقل مدرسي ل15 جماعة في أكبر عملية من نوعها

قسم المبادرة بعمالة مكناس يسلم 16 سيارة نقل مدرسي ل15 جماعة في أكبر عملية من نوعها

بمناسبــة الذكرى 71 لثورة الملك والشعب والذكرى 61 لعيد الشباب المجيد، أشرف عامل عمالة مكناس والوفد المرافق له، صبيحة يومه الأربعاء 21 غشت الجاري، على تسليم مفايتح 16 سيارة نقل مدرسي، لفائدة 15 جماعة، وذلك في أكبر عملية من نوعها على صعيد العمالة خلال السنوات الأخيرة.

 

وفي تصريح لوسائل الإعلام، قال رئيس قسم العمل الاجتماعي، عبد المالك الحبيب، إن عملية اقتناء سيارات النقل المدرسي، تطلبت تعبئة غلاف مالي يقارب 600 مليون سنتيم، بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس عمالة مكناس والجماعات الترابية المستفيدة.

 

وحسب نفس المتحدث، فبفضل هذه المبادرة سترتفع حظيرة حافلات النقل المدرسي على مستوى عمالة مكناس خلال الدخول المدرسي المقبل 2024 2025 إلى 87 حافلة، "الأمر الذي من شأنه ضمان دخول مدرسي في ظروف جيدة للتلاميذ، سيما المنحدرين من العالم القروي، من خلال تحسين ظروف تنقلهم وبالتالي تحسين ظروف تمدرسهم"، يضيف رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة مكناس.

 

هذا وتم خلال نفس المناسبة تسليم 8 شيكات للمستفيدين من مشاريع لفائدة أشخاص في وضعية اعاقة وعددهم 44، وتسليم 55 كرسي متحرك وتوزيع أجهزة خاصة ومعينات تقنية (تسليم 6 كراسي) لفائدة عدد من الأشخاص في وضعية صعبة، مع تسليم سيارة لفائدة وحدة خدمة المساعـدة الاجتماعية المتنقلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-08-21 13:47:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك