آخر الأحداث والمستجدات 

جرافة تراكس تودي بحياة سيدة في مقطع طرقي موضوع احتجاجات عديدة بمكناس

جرافة تراكس تودي بحياة سيدة في مقطع طرقي موضوع احتجاجات عديدة بمكناس

لقيت سيدة مصرعها، صبيحة اليوم الإثنين، على مستوى مقطع طرقي خطير بالطريق الوطنية في اتجاه مدينة فاس، يفصل حي النعيم التابع لجماعة مكناس وحي المنتزه الواقع تحت النفوذ الترابي لجماعة مجاط، من ناحية هذا الأخير.

 

وحسب مصادر محلية، فالحادث وقع بعدما دهست جرافة (تراكس)، في ظروف لازالت ملابساتها غامضة، سيدة كانت تهم بعبور الطريق، التي تفتقد بشكل كلي لأي ممر خاص بالراجلين، ولو حتى بصباغة بيضاء، الأمر الذي أودى بحياة الضحية في مشهد صادم.

 

وحسب شهود عيون، فالجرافة موضوع الحادث، تابعة للشركة المكلفة بإنجاز مشروع تثنية الطريق الوطنية، وهو المشروع الذي شارف على الانتهاء.

 

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، فيما حل بعين المكان عناصر الدرك الملكي لتأمين محيط الحادث الأليم والبحث في ملابساته.

 

يذكر أن ساكنة حي المنتزه نظمت خلال بداية ورش تثنية الطريق الوطنية، احتجاجات عديدة للمطالبة بإحداث مدار على مستوى مدخل الحي وممرات للراجلين، الأمر الذي لم يتم التفاعل معه للأسف، نفس الأمر على مستوى مدخل الحي الصناعي سيدي بوزكري الذي يعرف حركة دؤوبة للشاحنات يوميا، هذا بالإضافة إلى إغلاق العديد من المدارات والممرات المؤدية إلى الأحياء المجاورة لهذه الطريق، ما جعل منها طريقا سريعا يعبر مجالا حضريا مكتظا بالأحياء والسكان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-08-19 20:10:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك