آخر الأحداث والمستجدات 

بحضور ألم نجوم المسرح والسينما.. "كاميرا" تحتضن العرض ماقبل الأول لفيلم "قلب 9/6"

بحضور ألم نجوم المسرح والسينما..

كما عوّدت مرتاديها وعشاق الفن السابع بمدينة مكناس، تحتضن سينما كاميرا العريقة العرض ماقبل الأول، للفيلم السينمائي "قلب 9/6".

العرض ماقبل الأول، المُبرمَج يوم الجمعة 26 يوليوز الجاري، سيعرف حضور طاقم الفيلم، بداية من المنتج ادريس شحتان، مالك قناة "شوف تيفي"، ومخرج الفيلم محمد علي العويني، إلى جانب أبطال الفيلم محمد الجم، ونزهة الركراكي، وعبد الإله عاجل، وعبد الرحيم المنياري، ومحمد عطير، ويوسف الزعري، وصفاء حبيركو، وفاتي جمالي، وعصام بلاليوي، بالإضافة إلى المغني النجم سعد لمجرد.

 

ويحكي الفيلم قصة عباس، رجل الأعمال القوي والمؤثر الذي يمتلك عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، ويكشف الفيلم في قالب كوميدي عن جانبه السلطوي والتوترات التي تحدث في علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين.

 

تجدر الإشارة إلى أن مالك قناة "شوف تيفي"، دخل مؤخرا ميدان الإنتاج السينمائي والتلفزيوني، حيث أنتج فيلم الإخوان الذي عُرض في القاعات السينمائية قبل نحو سنتين، إلى جانب السلسلة التلفزيونية "صلاح وفاتي".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عمر اسماعيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-24 22:44:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك