آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يبحث عن بديل لتعرابت.. وهذه الحلول المقترحة

النادي المكناسي يبحث عن بديل لتعرابت.. وهذه الحلول المقترحة

بعد الفراغ الذي شكله انسحاب رئيس النادي المكناسي، خالد تعرابت، وتنحيه بصفة لا رجعة فيها عن الرئاسة مفوضا مهامه لنائبه ولجنة من مكتب المسير للفريق وطاقمه التقني، يبحث الفريق اليوم وبشتى الطرق عن بديل وحل للخروج من عنق الزجاجة.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فبتنسيق مع كافة شركاء الفريق، تم اقتراح واللجوء لعدة أسماء، لها رمزية وارتباط تاريخي بالنادي، من قبيل أسرة لحلو، حيث تم في هذا الإطار اقتراح اسم نضال لحلو، ابن المرحوم باسيدي الحاج حميد لحلو، الذي يعد من جيل المؤسسين للنادي المكناسي، ويعود له الفضل الكبير في العديد من الإنجازات التي حققها الفريق، فضلا عن قيادته وتبنيه لمجموعة من المبادرات التي كانت تهدف إلى تحقيق استقلال مادي للفريق.

 

وفي انتظار قبول نضال لحلو قيادة سفينة النادي المكناسي، وتشكيل فريقه الذي سيقوم بهذه المهمة بشكل تشاركي، تبقى هذه المعطيات مجرد تكهنات واقتراحات إلى حين إعطائها الطابع الرسمي خلال الجمع العام، المزمع عقده يوم الخميس القادم 25 يوليوز الجاري.

 

ويعول المكتب المسير لفريق النادي المكناسي، على انخراط كافة فعاليات المدينة من منتخبين وفاعلين اقتصاديين، للمشاركة وبفعالية في اختيار الرئيس وفريق عمله، حتى يكون الاختيار محط إجماع، وبالتالي تنويع وتكثيف مصادر التمويل والدعم، لتعزيز مكانة الفريق في القسم الاحترافي من جهة، وضمان استقرار إداري ومالي.

 

يذكر أن الفريق يعاني حاليا ومنذ بلاغ تنحي تعرابت من حالة جمود، انعكست على الانتدابات والتداريب، زادت حدتها بسبب تأخر تحويل مجموعة من المنح لإنعاش خزينته، سيما منحتي الجماعة والجهة ويعول على الجمع العام القادم للخروج من هذه الأزمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-23 15:57:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك