آخر الأحداث والمستجدات 

منظمة المرأة التجمعية: رئيس جماعة مكناس محسوب بالاسم على حزبنا

منظمة المرأة التجمعية: رئيس جماعة مكناس محسوب بالاسم على حزبنا

بعد بيان الإتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة مكناس، توالت بيانات التنظيمات الموازية للحزب، تفاعلا مع الاستفسار الذي وجهه عامل عمالة مكناس، إلى النائب الثالث لرئيس جماعة مكناس، المنتمي لحزب الحمامة، حيث عبرت معظم البيانات عن تضامنها المطلق مع المعني بالأمر، فاتحة النار في نفس الوقت على رئيس الجماعة، جواد باحجي، الذي تم تحميله المسؤولية كاملة في هذا الموضوع، كما هو الشأن لبيان منظمة المرأة التجمعية الذي قال بصريح العبارة أن "عامل عمالة مكناس يطالب من خلاله بإضاحات حول شكاية مصدرها رئيس جماعة مكناس" واصفة وكيل لائحة الحزب في الانتخابات الجماعية والذي يشغل حاليا منصب رئيس الجماعة بأنه " محسوب بالاسم على حزبنا".

 

وأكد بيان منظمة المرأة التجمعية بمكناس، الذي توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، أنها " تلقت خبر توصل الأخ المناضل محمد بختاوي بصفته نائبا ثالثا لرئيس جماعة مكناس باستفسار موجه من عامل عمالة مكناس يطالب من خلاله بإضاحات حول شكاية مصدرها رئيس جماعة مكناس".

 

وأعلنت المنظمة التي ترأسها البرلمانية عن اللائحة الجهوية للحزب، سميرة لقصيور، من خلال نفس البيان، تضامنها "المطلق مع الأخ المناضل محمد بختاوي عضو المجلس الوطني للحزب وعضو إتحادية الأحرار بعمالة مكناس" مستنكرة ما اعتبرته "سلوكيات واضع الشكاية لدى مصالح عمالة مكناس، والتي تعتبرها تصفية الحسابات شخصية".

 

ومن خلال ذات البيان، استغرب منظمة المرأة التجمعية "المواقف الغير مسؤولة لجواد باحجي رئيس جماعة مكناس" الذي قالت إنه "المحسوب بالإسم على حزبنا العتيد"، مضيفة أن مواقف رئيس الجماعة "لا تمت لقيم ومبادئ مناضلي الأحرار ولا لقيم الديمقراطية بصلة، وعلى رأسها الشكايات المتتالية في حق منتخبين الأغلبية وآخرها الموضوعة في حق السيد محمد بختاوي النائب الثالث بجماعة مكناس".

 

وفي ختام البيان، طالبت المنظمة "مكونات التجمع الوطني للأحرار بعمالة مكناس وبجهة فاس مكناس بالتدخل في الموضوع ومحاسبة جواد باحجي على جميع مواقفه اللامسؤولة اتجاه زملائه بالحزب، وعدم احترام توجيهات القيادة الوطنية ،في محولاته  المتكررة لإضعاف الحزب داخل المشهد السياسي المحلي".

 

 

مقالات على ارتباط بنفس الموضوع :

 

 عاجل : إتحادية الأحرار تدخل على خط استفسار العامل لنائب رئيس جماعة مكناس وتحمل المسؤولية لباحجي

 

عاجل : عامل عمالة مكناس يفعل مسطرة العزل في حق نائب رئيس جماعة مكناس

 

موسم الاستفسارات والعزل.. مستشارون بجماعة مكناس يتحسسون رؤوسهم ويترقبون عزلهم

 

مستشارون بجماعة مكناس مهددون بالعزل لهذه الأسباب

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-17 23:33:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك