آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور والفيديو.. معهد IPFOPS بمكناس يختتم دوريه لكرة القدم بتتويج الفائزين

بالصور والفيديو.. معهد IPFOPS بمكناس يختتم دوريه لكرة القدم بتتويج الفائزين

اختتم المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة بمكناس إيبفوبس IPFOPS، دوري كرة القدم الذي نظمه خلال الموسم التكويني الحالي، بتتويج الفائزين، صبيحة يومه الأحد.

 

وعرفت المباراة النهائية التي جمعت فريقي IP1 و IP2، التي احتضنها ملعب لافاييت وسط المدينة الجديدة حمرية، ندية كبيرة من جانب الفريقين، وتسجيل عدد كبير من الأهداف، لتنتهي بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها.

 

وبعد الاحتكام لضربات الترجيح، التي كانت الفيصل في هذه المباراة النهائية، تمكن فريق IP2 من التتويج بدوري طلبة معهد IPFOPS.

 

وأشرف على المباراة النهائية لدوري طلبة معهد IPFOPS، الحكم الدولي عبد المجيد ضعيف، فيما عرفت حضور عدد من الأبطال والفاعلين في المجال الرياضي، مع تنشيط فقرات حفل التتويج من طرف قيدوم الصحفيين الرياضيين الحاج أحمد سبتي، المسؤول الإعلامي لفريق النادي المكناسي فرع كرة القدم.

 

هذا وأشرف على حفل توزيع الجوائز على المشاركين واللقب على الفائزين، مديرة المعهد الدكتورة ماجدة بارودي، بحضور عدد من أطر المعهد الإدارية والتدريسية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-14 23:22:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك