آخر الأحداث والمستجدات 

تلميذة من مكناس تمثل جهة فاس مكناس في هذه المسابقة الوطنية

تلميذة من مكناس تمثل جهة فاس مكناس في هذه المسابقة الوطنية

من المنتظر أن تمثل التلميذة رتاج التشيس الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس في الإقصائيات الوطنية لأولمبياد تيفيناغ، التي ستجرى بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

 

وبعد تتويجها على المستوى الجهوي، بالمرتبة الأولى في الاقصائيات الجهوية لأولمبياد تيفيناغ في دورتها 12، التي نظمت بالمديرية الإقليمية لبولمان يوم الخميس 27 يونيو الماضي، خصصت المديرية الإقليمية لمكناس حفل استقبال للتلميذة رتاج، حيث كان في استقبالها بمقر المديرية، محمد الغوري، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس، يوم أمس الأربعاء 10 يوليوز الجاري.

 

وتتابع التلميذة رتاج التشيس، دراستها بالمستوى السادس ابتدائي بإحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة مدارس كم، بمنطقة وليلي.

 

وستنظم الإقصائيات الوطنية لأولمبياد تيفيناغ، بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، بشراكة مع جمعية " فيستيفال تيفاوين " خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 17 غشت القادم بجماعة تافراوت بإقليم تيزنيت بموازاة مع الدورة 16 لمهرجان تيفاوين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-11 22:41:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك