آخر الأحداث والمستجدات 

بعد مراسلته من طرف عامل مكناس بخصوص بعض الاختلالات.. شكاية تتهم رئيس جماعة بوفكران باستغلال إنارة عمومية داخل منزله

بعد مراسلته من طرف عامل مكناس بخصوص بعض الاختلالات.. شكاية تتهم رئيس جماعة بوفكران باستغلال إنارة عمومية داخل منزله

أيام قليلة على توصله، بمراسلته من عامل عمالة مكناس، تتعلق بطلب إيضاحات حول مجموعة من الاختلالات التي رصدها معارضوه داخل المجلس، يواجه رئيس جماعة بوفكران الاستقلالي رشيد معطاوي، من جديد شكاية أخرى من طرف زملائه في المجلس، تتهمه بالاستغلال الشخصي لمنشآت الإنارة العمومية.

 

وحسب نص الشكاية التي توصل موقع مكناس بريس، بنسخة منه، والموجهة لعامل عمالة مكناس، أكد أعضاء مجلس جماعة بوفكران الموقعين عليها، أنه بلغ إلى علمهم أن "السيد رئيس المجلس الجماعي لبوفكران، قد عمل على وضع أعمدة بمصابيح للإنارة العمومية داخل مقر سكناه المعلوم، الكائن بدوار البساتين ببوفكران".

 

وأضافت شكاية الأعضاء أنه باعتبارهم "كمسؤولين جماعيين حريصين على حسن تدبير المرافق الجماعية والقطع مع ممارسة استغلال النفوذ وتبدير المال العام، ندين هذا العمل الشنيع" ملتمسين من عامل عمالة مكناس، إيفاد لجنة للوقوف على هذا الخرق الفادح للقوانين والأنظمة المعمول بها في هذا المجال.

 

ومن خلال نفس الشكاية، دعا الأعضاء الموقعون عليها، عامل عمالة بمكناس، باتخاذ المتعين في هذه النازلة، قبل أن "يقدم السيد رئيس المجلس الجماعي لبوفكران على طمس معالم هذا الخرق".

 

هذا وقامت مجموعة من الحسابات المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسميات أمريكية " Emma Johnson" و " Leisa R. Sims"، بنشر بصور لأحد المساكن وداخله أعمدة إنارة عمومية، مرفوقة بتعليق يتهم رئيس جماعة بوفكران باستغلال منشآت الإنارة العمومية داخل مقر سكناه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-10 20:33:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك