آخر الأحداث والمستجدات 

دبلومات معترف بها ونسبة إدماج مهمة في سوق الشغل.. المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School تفتح أبواب التسجيل

دبلومات معترف بها ونسبة إدماج مهمة في سوق الشغل.. المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School تفتح أبواب التسجيل

بدبلومات معترف بها من طرف كافة القطاعات الحكومية المعنية، ونسبة إدماج مهمة لخريجيها في سوق الشغل، أعلنت المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School، فتح التسجيل في مختلف شعب الإجازة والماستر، للموسم 2024 2025.

ومن بين مستجدات عملية التسجيل، خلال الموسم القادم، تخصيص منح بنسب جد مهمة، للمتفوقين دراسيا، والطلبة المنحدرين من أسر معوزة، وذلك للاستفادة من متابعة دراستهم العليا في عدة تخصصات مرتبطة بمجال تسيير المقاولات.

 

وتوفر المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF Business School، من خلال فرعيها بمدينة فاس ومكناس، عرضا يواكب آخر تطورات ومتطلبات سوق الشغل بالمغرب، من حيث التكوين والشعب، وهو ما ساهم في رفع نسبة إدماج خريجيها في عالم الشغل، بكبريات المؤسسات البنكية والشركات الكبرى و المتوسطة بمختلف مدن المملكة، بما فيها مدينتي مكناس وفاس.

 

تجدر الإشارة الى أن المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF Business Schoo ، التي يوجد مقرها بمدينتي مكناس وفاس، في بلاغ لها، أنها شرعت في فتح باب التسجيل للموسم الجامعي 2025/2024، لولوج السنة الأولى لجميع الشعب، الى جانب فتح باب التسجيل بجميع المسالك، التي توفرها المدرسة بشراكة مع عدة مؤسسات جامعية مغربية وأجنبية (الإجازة، الماستر...)، وذلك استعدادا للموسم الجامعي المقبل.

 

وتتوفر المؤسسة على مجموعة شعب الإجازة المهنية Bac+3 في تخصصات متعددة (المحاسبة و التسيير، المالية و البنك، التجارة و التسويق)، إضافة إلى شعب الماستر 5 +Bac (التدقيق و مراقبة التسيير، المالية الأبناك و التأمين، التسويق و استراتيجية التجارة الرقمية)، وعدة تخصصات أخرى بشراكة مع مؤسسات عليا و جامعات دولية في إطار تنائية الديپلوم (Double diplomation)..

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مسؤولي التواصل :

 

+مدينة مكناس

السيد رضوان جنان

0661471299

0535528384

 

+مدينة فاس

السيدة حنان أوبري

0607304050

0535942173

 

www.hecf.ac.ma

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-08 15:54:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك