آخر الأحداث والمستجدات 

بعد استقبالها من طرف عامل عمالة مكناس.. منصة أهل مكناس للترافع على العاصمة الإسماعيلية تصدر بلاغا

بعد استقبالها من طرف عامل عمالة مكناس.. منصة أهل مكناس للترافع على العاصمة الإسماعيلية تصدر بلاغا

بعد استقبال ممثليها من طرف عامل عمالة مكناس، شهر يونيو الماضي، أصدرت منصة أهل مكناس للترافع على العاصمة الإسماعيلية، بلاغا تطرقت فيه بالتفاصيل لما تضمنه اللقاء والمواضيع التي تم طرحها خلاله.

وكالآتي نص البلاغ :

 

 

بمبادرة من منصة أهل مكناس للترافع على العاصمة الإسماعيلية انعقد بمقر عمالة مكناس لقاءا تواصليا ترأسه السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس، بحضور السيد الكاتب العام و رؤساء الأقسام و ذلك يوم الجمعة 21يونيو 2024.

 

هذا اللقاء الذي دام أكثر من ثلات ساعات شكل فرصة لمنصة اهل مكناس في شخص و كيل العريضة الدكتور جواد حسني لشكر السيد العامل و الوفد المرافق له على كرم الاستقبال الذي خص به أعضاء المنصة و كذا مناسبة لإستعراض مختلف الأشواط التي قطعتها المنصة للوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من هذا العمل المدني الغير المسبوق بالعاصمة الإسماعيلية.

 

بعد ذلك قدم السيد هشام الرزكي عرضا مفصلا أحاط من خلاله الحضور بأدق تفاصيل الملتمسات الواردة في العريضة الترافعية و أسباب نزولها و التي تعتزم المنصة وضعها لذى رئاسة الحكومة بعد استكمال إجراءات جمع التوقيعات.

 

السيد العامل من جهته قدم ملاحظاته و مقترحاته بل توجيهاته فيما يخص مضمون العريضة بكل تفاصيلها مبرزا للحضور حجم العمل الذي يقام بالعاصمة الإسماعيلية و معرجا على مختلف الأوراش المفتوحة او التي سترى النور قريبا بمدينتنا، حيث دقق مع أهل المنصة في كل النقط الواردة في العريضة، مما يوضح حجم الإلمام و الإهتمام الذي يوليه السيد العامل للحاضرة الإسماعيلية، مستحضرا الثقة المولوية التي منحه إياها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 

 و في الختام أعطى تعليماته لمختلف المصالح لتواكب و تمد منصة أهل مكناس بكل الوثائق و المستندات الضرورية التي من شأنها تثمين مضامين العريضة.

 

و إذ نشكر السيد العامل على رحابة صدره و تعاطيه الإيجابي مع مبادرتنا، تبقى منصة اهل مكناس منفتحة علىً كل الطاقات و المبادرات التي تروم لتطعيم و تجويد عملنا. و تبقى الحاضرة الاسماعيلية فوق كل اعتبار في افق 2030 .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-07 01:38:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك