آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي ينهي جدل غياب المدرب بالإعلان رسميا عن تعاقده مع المدرب السابق للمغرب الفاسي

النادي المكناسي ينهي جدل غياب المدرب بالإعلان رسميا عن تعاقده مع المدرب السابق للمغرب الفاسي

أعلن فريق النادي المكناسي لكرة القدم، اليوم السبت بشكل رسمي، تعاقده مع المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان، المدرب السابق للمغرب الفاسي، لقيادة الجهاز الفني للفريق بدءاً من الموسم القادم.

ونشر النادي المكناسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمع المدرب الجديد عبد الحي بن سلطان برئيس الفريق خالد تاعرابت، بعد توقيعهما العقد الرسمي لقيادة الفريق خلفاً للمدرب السابق عزيز أدنيبي.

 

من المتوقع أن يساعد عبد الحي بن سلطان في مهمته الجديدة المدرب المساعد زكرياء زهيد، الذي سبق له أن لعب لصالح النادي المكناسي.

 

وكان النادي المكناسي قريباً من التعاقد مع زكرياء عبوب لقيادة الفريق في الموسم القادم، ولكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها.

 

تجدر الإشارة إلى أن عقد عبد الحي بن سلطان مع المغرب الفاسي انتهى بعد نهاية الموسم الماضي، مما دفعه لتغيير وجهته نحو النادي المكناسي الذي صعد حديثاً إلى القسم الاحترافي الأول، وقد أنهى المدرب البطولة مع فريقه السابق محتلا الرتبة 11 برصيد 34 نقطة (8 انتصارات، 10 تعادلات، 12 هزيمة).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-07-06 15:45:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك