آخر الأحداث والمستجدات 

الإطار الوطني المدرب عزيز الدنيبي خارج أسوار اختيارات الكوديم

الإطار الوطني المدرب عزيز الدنيبي خارج أسوار اختيارات الكوديم

أصدر مكتب النادي المكناسي في صفحته الرسمية، رسالة شكر وعرفان للمدرب السابق عزيز الدنيبي والذي حقق معه الفريق بطاقة الصعود. 

هذه الرسالة تنهي الجدل في إمكانية تجديد عقدة التدريب مع السيد عزيز الدنيبي، وتفتح الباب موسعا للنادي المكناسي في اختيار مدرب جديد عبر اتفاق تعاقدي.

وقد كانت كذلك (رسالة شكر وعرفان) مشفرة وبينة المرامي نحو (إعلام الشارع/ المواقع الاجتماعية) التي أثارت اليوم وبقوة إمكانية التعاقد مع المدرب الوطني زكرياء عبوب، حيث لامسنا من خلال هذه الرسالة غياب أي تأكيد في فتح اتصالات مع هذا المدرب.

وفي الأخير هذا نص نورد رسالة شكر وعرفان كما جاءت في موقع النادي المكناسي الرسمي:

 

رسالة شكر وعرفان

 

باسم مكتب النادي المكناسي لكرة القدم، نتقدم برسالة شكر وعرفان للمدرب القدير السيد عزيز الدنيبي على كل الخدمات الجليلة التي قدمها للنادي، والتي تُوجت مهامه بتحقيق صعود الفريق للقسم الاحترافي الأول.

 

نقدم له الشكر الموصول من جل الجماهير المكناسية، ومن كل محبي الفريق على مساهماته القيمة ومجهوداته التي أنتجت فريقا متكاملا قادرا على المنافسة واحتلال المراتب الأولى باستحقاق.

 

نعم، فقد كانت أخلاق المدرب عزيز الدنيبي الراقية والرزينة، وعمله الجاد بالتفاني والاحترافية قد شكل قفزة نوعية في تجويد أداء اللاعبين وفي تحصيل أثر النتائج الجيدة. 

فقد كان بحق القائد الملهم والمحفز الكبير في الارتقاء بالفريق قدما، وفي توجيه اللاعبين نحو هدف واحد ووحيد ألا وهو تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول.

 

قد لا يسعنا كمكتب يدبر شأن النادي المكناسي لكرة القدم، إلا أن نتمنى للإطار الوطني والمدرب عزيز الدنيبي مسيرة موفقة بعدما انتهت عقدته مع النادي بنهاية هذا الموسم الرياضي.

 

 و نتمنى كذلك للنادي المكناسي لكرة القدم مسيرة موفقة ضمن كوكبة صفوة الاحتراف الأول مع إطار وطني سيتم الإعلان عن اسمه لاحقا بعد إجراءات الاتفاق المبدئي والتعاقد النهائي.

 

خالد تعرابت

رئيس مكتب النادي المكناسي لكرة القدم

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-23 22:44:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك