آخر الأحداث والمستجدات 

هذا موعد ومكان صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة مكناس لعام 1445 هجرية

هذا موعد ومكان صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة مكناس لعام 1445 هجرية

أفادت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بعمالة مكناس بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي إلى علم العموم أن صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هـ بمدينة مكناس، ستقام على الساعة السابعة صباحا، يوم غد الإثنين 10 ذي الحجة 1445 هجرية، الموافق ل17 يونيو الجاري.

 

ومن بين المصليات التي ستقام فيها صلاة العيد : مصلى مسجد التضامن، المصلي الرسمي بملعب المنظر الجميل، مصلى الروى باب بطيوي، ملعب 20 غشت.

 

ومباشرة بعد أداء صلاة العيد بمصلى الملعب البلدي المنظر الجميل، سيتوجه الوفد الرسمي، إلى مقر الجمعية الخيرية الإسلامية، حيث ينتظر أن يشرف عامل عمالة مكناس والوفد المرافق له، على ذبح أضحية العيد ومشاركة نزلائها طقوس وفرحة هذه الشعيرة الدينية.

 

وبهذه المناسبة العظيمة، تتقدم هيئة تحرير موقع مكناس بريس بأحر التهاني وأطيبها ‏إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وإلى كافة أفراد العائلة ‏الملكية الشريفة، والشعب المغربي قاطبة وساكنة مدينة مكناس خاصة، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على المغاربة والأمة الإسلامية جمعاء بموفور الصحة ‏والعافية، وعلى بلادنا بدوام الرخاء والازدهار والاستقرار.‏

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-16 13:00:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك