آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يدافع بشراسة عن بقائه في قسم الأضواء

النادي المكناسي يدافع بشراسة عن بقائه في قسم الأضواء

قدمت إدارة فريق النادي المكناسي ما تعتبره ملفا قويا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، لمطالبتها بإرجاع النادي إلى قسم الكبار.

ويطالب النادي المكناسي رسميا تعويض فريق النادي القنيطري في القسم الوطني الأول، بعد الاتهامات الأخيرة الموجهة لمسؤولي الكاك بإرشاء العديد من لاعبي رجاء بني ملال خلال المباراة المصيرية بين رجاء بني ملال والفريق القنيطري برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية.

وقد كشف مصدر مسؤول من داخل إدارة النادي المكناسي لمراسل مكناس بريس أن عبد المجيد أبو خديجة ، رفقة أعضاء من المكتب المسير، يقفون رسميا وراء هذا الملف من أجل جمع كل الإثباتات التي قد تورط الفريق القنيطري في قضية التلاعب،و سيطالبون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتطبيق القانون ولو تطلب الأمر مراسلة الفيفا لإنصاف المكناسيين،وقد تقدم رئيس النادي لإدارة الجامعة بطلب رسمي ببقاء النادي المكناسي بالقسم الوطني الأول.

و في وقت سابق أجلت إدارة النادي المكناسي دراسة عروض اللاعبين الراغبين في فسخ عقودهم بالنادي أو التي تنوي التعاقد معهم إلى ما بعد الموعد الذي حدده القضاء في شهر غشت الحالي للبث في قضية مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : السملالي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-02 12:14:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك