آخر الأحداث والمستجدات 

حين يصبح الرقم 27 عقدة ساكنة آيت بوبيدمان

حين يصبح الرقم 27 عقدة ساكنة آيت بوبيدمان

تكاد معاناة ساكنة آيت بوبيدمان بإقليم الحاجب لا تنتهي مع شركة سيتى باص، حيت أصبح زبناؤها يعيشون عذابا نفسيا يوميا مع وسيلتهم الوحيدة للذهاب من مركزي الجماعة إلى مدينة مكناس دون المرور عبر مدينة سبع عيون إما للدراسة أو للعمل أو لقضاء مأرب أخرى بسبب الارتباط الاقتصادي بمدينة مكناس .

وقد استبشرت الساكنة خيرا بعد فتح هذا الخط، مما أتاح لمجموعة من المواطنين فرصة الذهاب والإياب إما للعمل أو الدراسة دون أن يضطروا للاستقرار بمدينة مكناس.

لكن الشركة بدأت، سنة بعد أخرى، تتنكر لالتزاماتها ولا تحترم دفتر تحملاتها، حيت يضم الخط رقم 27 أسوأ أسطول للشركة: حافلات بحالة ميكانيكية متهالكة يكاد لا يمر يوم دون تسجيل حالات من الأعطاب والتوقفات  أضف إلى ذلك حالة الحافلة من الداخل التي لا تحترم أبسط شروط نقل المواطنين .

وفى انتظار إصلاح واقع الحال من طرف الشركة، خصوصا أنه من الخطوط النشيطة والتي تذر على الشركة أموالا طائلة، يبقى من واجب الجماعة المحلية لآيت بوبيدمان والسلطة المحلية والإقليمية دفع الشركة من أجل احترام دفتر تحملاتها وتوفير أسطول يليق بساكنة المنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الجليل الخو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-07-30 03:44:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك