آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. عامل عمالة مكناس يعطي انطلاقة حملة لجراحة الجلالة بمستشفى مولاي إسماعيل

بالصور.. عامل عمالة مكناس يعطي انطلاقة حملة لجراحة الجلالة بمستشفى مولاي إسماعيل

أشرف عامل عمالة مكناس، صبيحة يومه الأربعاء، على إعطاء انطلاقة حملة لجراحة الجلالة بمستشفى مولاي إسماعيل، ستستمر على مدى أربعة أيام.

تنظيم حملة جراحة الجلالة أو ما يطلق عليه بالمياه البيضاء، يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تقريب الخدمات الصحية للساكنة، وتنزيلا لإستراتيجية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية الرامية إلى تقليص المواعيد الطبية.

 

وتفقد عامل عمالة مكناس والوفد المرافق له، بمعية مندوب وزارة الصحة والحماية الاجتماعية الدكتور رشيد تكروت والدكتور مصطفى الزرهوني مدير مستشفى مولاي إسماعيل، مختلف التجهيزات والوسائل التي تم تعبئتها لإنجاح هذه الحملة، كما قام بجولة تفقدية داخل المركب الجراحي لمستشفى مولاي إسماعيل التقى فيها الطاقم الطبي والجراحي والتمريضي المشرف على العمليات الجراحية، وعدد من المرضى المستفيدين من هذه الحملة.

 

ومن المنتظر أن يستفيد من هذه الحملة 300 شخصا، كانوا مسجلين على لائحة الانتظار لجراحة العيون بمستشفى مولاي إسماعيل بمكناس.

 

وتجند لانجاح هذه الحملة، 13 طبيبا متخصصا في طب العيون، وأستاذ باحث متخصص في طب العيون، رئيس مصلحة طب العيون بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، إضافة إلى أطر مستشفى مولاي إسماعيل (5 أطباء، 5 أطر إدارية، طبيب إنعاش، 20 ممرضا خمسة منهم متخصصون في الإنعاش والتخدير، إضافة إلى أعوان الحراسة والنظافة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-11 17:52:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك