آخر الأحداث والمستجدات 

بعد خلاف صاحب قافلتهم نحو شيشاوة.. لقاء صلح يدفع جمعية المنعشين العقاريين إلى التراجع عن شكايتها ضد أحد النشطاء

بعد خلاف صاحب قافلتهم نحو شيشاوة.. لقاء صلح يدفع جمعية المنعشين العقاريين إلى التراجع عن شكايتها ضد أحد النشطاء

أشرف عدد من ذوي النيات الحسنة، زوال يومه الإثنين، على عقد لقاء صلح بين جمعية المنعشين العقاريين وأحد النشطاء الجمعويين، من المشاركين في قافلة مساعدات تضامنية مع ضحايا زلزال الحوز، على خلفية إقدام هذا الأخير على نشر فيديو مباشر على صفحته في الفيسبوك اتهم فيه الجمعية، بمحاولة الركوب على القافلة والسمسرة واختلاس المساعدات.

اللقاء أشرف عليه الحاج ساسيوي، نائب رئيس جماعة مكناس، وعدد من النشطاء الجمعويين مم قبيل العربوني سلام مولاي أحمد الجلموسي، بصفتهم من الفاعلين الجمعويين الذين ساهموا في تنظيم القافلة، والتنسيق بين مكوناتها من الجمعيات المشاركة، بما فيها جمعية المنعشين العقاريين بمكناس.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد الناشط الجمعوي الذي نشر الفيديو المباشر موضوع الخلاف، أن ما نشره تضمن عدة مغالطات، وكان نتيجة انفعاله من بعض الأمور التنظيمية، مؤكدا أن لقاء الصلح ساهم في طي صفحة الخلاف وتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

 

من جانبه أكد شوقي المصباحي، رئيس جمعية المنعشين والمجزئين العقاريين، أنهم تراجعوا عن الشكاية، مراعاة لتغليب المصلحة العامة والمحافظة على تكتل تنسيقية فعاليات المجتمع المدني المشاركة في القافلة، معربا عن استعداد الجمعية لتقديم يد العون والمساعدة لمختلف المبادرات الإنسانية والخيرية الهادفة، خدمة للمدينة وساكنتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-02 21:37:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك