آخر الأحداث والمستجدات 

وزيرة السياحة وعامل مكناس يدشنان وحدة فندقية مصنفة خالية من المشروبات الكحولية

وزيرة السياحة وعامل مكناس يدشنان وحدة فندقية مصنفة خالية من المشروبات الكحولية

في سابقة من نوعها على صعيد عمالة مكناس، جرى صبيحة يومه الأربعاء تدشين وحدة فندقية مصنفة خالية من أي حانة أو مشروبات كحولية، تحمل اسم فندق "le pavillon Z".

حفل تدشين الوحدة الفندقية الجديدة، التي تعود ملكيتها لأسرة المحامي عبد الواحد الأنصاري، رئيس مجلس جهة فاس مكناس، والقيادي البارز في حزب الإستقلال، عرف حضور وفد رسمي ترأسته وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، رفقة عامل عمالة مكناس، وحضور عدد من الشخصيات السياسية ورجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.

 

الوحدة الفندقية المصنفة أربع نجوم، تطلب تشييدها تعبئة غلاف مالي يقدر ب80 مليون درهم (8 مليار سنتيم)، ويضم جناحين، الأول مخصص للوحدة الفندقية ومرافقها والثاني يضم قاعة حفلات بهندسة معمارية تجمع بين المعمار التقليدي الأصيل والحديث.

 

ويضم الفندق أزيد من 40 غرفة و4 أجنحة خاصة، فضلا عن قاعة للندوات والاجتماعات، ويتوسطه مسبح فسيح بهندسة متفردة.

 

أما قاعة الأفراح المجاورة للفندق، فتتكون من طابقين، الأرضي يضم القاعة الرئيسية على مساحة تزيد عن 900 مربع، ومطبخ فسيح ومرافق صحية، فيما يتكون الطابق الأول يضم غرفتين للعرسان الجدد ومكاتب ومرافق صحية، أما الطابق الثاني فيضم قاعتين متعددة الاستعمالات.

 

هذا وساهم الفندق الجديد الذي يتواجد على مستوى الطريق الوطنية في اتجاه مدينة إفران، قبل المدخل الشرقي للطريق السيار فاس مكناس، في خلق أزيد من 40 منصب شغل مباشر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-07-05 16:26:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك