آخر الأحداث والمستجدات 

موجة حر مرتقبة بمكناس وعدد من مدن المملكة خلال هذه الفترة

موجة حر مرتقبة بمكناس وعدد من مدن المملكة خلال هذه الفترة

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن موجة حر مرتقبة بعدد من مدن المملكة من الجمعة إلى الثلاثاء المقبلين، مع تسجيل درجات حرارة تتراوح مابين 34 و45 درجة.

وكشفت المديرية في نشرة إنذارية، أن درجات الحرارة ستتراوح 40 و45 درجة من الجمعة إلى الثلاثاء القادمين، بكل من مكناس وتاونات ووزان والحاجب وفاس وصفرو ومولاي يعقوب وتازة والخميسات وسيدي قاسم وسيدي سليمان وبني ملال والفقيه بنصالح وخنيفرة وخريبكة وأزيلال وسطات واليوسوفية والرحامنة وقلعة السراغنة وشيشاوة ومراكش وتارودانت وطاطا وأسا-الزاك والسمارة وأوسرد.

 

بينما ستتراوح درجات الحرارة مابين 37 و42، من السبت إلى الثلاثاء المقبلين، في أقاليم العرائش وشفشاون والقنيطرة وسلا وتمارة-الصخيرات وبرشيد وبن سليمان والجديدة وسيدي بنور والصويرة والحوز وآسفي واشتوكة أيت باها وإنزكان أيت ملول وأكادير إداوتانان وتيزنيت وكلميم وسيدي إفني.

 

هذا وستتراوح درجات الحرارة مابين 34 و37 من الأحد إلى الثلاثاء المقبلين بكل من الدار البيضاء ومديونة والنواصر والمحمدية والرباط.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عمر الإسماعيلي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-06-20 20:02:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك