آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية التعليم بمكناس تنظم حفل التميز الرياضي المدرسي برسم الموسم الدراسي 2021-2022 (صور)

مديرية التعليم بمكناس تنظم حفل التميز الرياضي المدرسي برسم الموسم الدراسي 2021-2022 (صور)

ترأست السيدة وفاء شاكر المديرة الإقليمية بمكناس، زوال أمس الخميس 20 أكتوبر 2022 بالثانوية الإعدادية الرياض، رفقة السيد رئيس مجلس عمالة مكناس فعاليات حفل التميز الرياضي المدرسي برسم الموسم الدراسي 2021-2022، بحضور ممثلين عن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس ورؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية ورؤساء العصب والأندية الشريكة ووممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ومديري المؤسسات التعليمية، وعدد مهم من المنابر الإعلامية.

وخصص الحفل لتكريم أبطال المديرية الإقليمية في مختلف البطولات الوطنية المدرسية الخاصة بالموسم الدراسي 2021-2022، والذي خلقت فيه مديرية مكناس الحدث بحصدها لعدد كبير من الألقاب الوطنية في مختلف الأنواع الرياضية الفردية والجماعية، حيث كان الحدث فرصة للتنويه بمجهودات التلميذات والتلاميذ الأبطال ومؤطريهم وجميع الأطر الإدارية والتربوية التي ساهمت في تميز وتألق أبطال العاصمة الإسماعيلية مكناس.

 

كما عرف الحفل تكريم عدد من الشخصيات المساهمة في دعم الرياضة المدرسية بمديرية مكناس، وأيضا أعضاء المكتب المديري لفرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية مكناس المنقضية ولايته ومؤطري الفرق الرياضية المشاركة في مختلف المنافسات الرياضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-10-21 17:22:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك