آخر الأحداث والمستجدات 

المنتخب المغربي يواجه تونس قصد التأهل لنهائيات كأس إفريقيا 2014

المنتخب المغربي يواجه تونس قصد التأهل لنهائيات كأس إفريقيا 2014

قال سعيد فتاح لاعب خط وسط الوداد البيضاوي والذي اختاره الناخب المغربي رشيد الطوسي ضمن كتيبة المنتخب المحلي الذي سيواجه غدا منتخب تونس بسوسة في مباراة الذهاب عن آخر دور مؤهل لكأس أمم أفريقيا للمحليين المزمع إقامتها بجنوب إفريقيا سنة 2014، أن المنتخب المغربي على إستعداد تام لتحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة.

وتابع في تصريحه : "بعد تجربتين غير ناجحتين في هذه المنافسة الأفريقية، هذه المرة نأمل أن يكون التأهل من نصيبنا.. من جانب تحضيراتنا الأمور جيدة واللاعبون معنوياتهم مرتفعة، وسنواجه خصمنا التونسي بنية تحقيق نتيجة تنعش آمالنا وتعبد لنا طريق المشاركة في النهائيات الأفريقية القادمة".

وأضاف: "المنتخب التونسي نعرفه جيدا، يتوفر على عناصر مميزة ومجربة ولها خبرة أفريقية كبيرة بحكم مشاركتها في هذه المنافسة التي فازت بلقب نسختها الثانية.. بدورنا نتوفر على مجموعة محترمة قادرة على الصمود امام قوة الخصم داخل ملعبه وأمام جماهيره".

ويواجه غدا السبت المنتخب المغربي للمحليين منتخب تونس في مباراة يسعى من خلالها كل طرف تجاوز الآخر لتحقيق نتيجة تريحهما من ضغط مباراة الإياب التي ستجرى بطنجة على ملعبها الكبير.

وسبق للمنتخبان أن تقابلا في النسخة الثانية من ذات المنافسة وكان التأهل لصالح المنتخب التونسي بركلات الترجيح بعد أن أنهيا مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي "2 2".
 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : كووورة
التاريخ : 2013-07-06 06:22:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك