آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا خلدت شركة مكومار التي تدبر قطاع النظافة بمكناس اليوم العالمي للبيئة (صور)

هكذا خلدت شركة مكومار التي تدبر قطاع النظافة بمكناس اليوم العالمي للبيئة (صور)

خلدت شركة مكومار التي تدبر قطاع النظافة بمكناس، صبيحة يومه السبت، اليوم العالمي للبيئة، الذي يصادف يوم 5 يونيو من كل سنة، بتنظيم حملة تحسيسية للحفاظ على البيئة تحت شعار : " يد بيد، نحمي البيئة والأرض".

النشاط التحسيسي احتضنته الساحة الإدارية وسط مدينة مكناس، وتميز بحضور ضيوف شرف على رأسهم باشا حمرية، والمدير العام للمصالح بجماعة مكناس، إلى جانب الأطر الإدارية لشركات مكومار؛ حمرية، الزيتونة والإسماعيلية.

 

وتميز النشاط بمشاركة تلاميذ مدرسة السعادة الابتدائية بمكناس، حيث استفادوا من عدة ورشات تهدف الى التحسيس بأهمية الحفاظ على البيئة، سواء من خلال حثهم على تبني مجموعة من السلوكيات والعادات الصديقة للبيئة ودعوتهم إلى تصحيح بعض السلوكيات الخاطئة.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكدت السيدة سلوى الزعيمي، المسؤولة عن التواصل بشركة مكومار، أن الهدف من تنظيم هذا النشاط التحسيسي، يأتي في إطار سلسلة الأنشطة التي دأبت على تنظيمها الشركة، تخليدا لمجموعة من المناسبات الوطنية والعالمية، كما هو الشأن لليوم العالمي للبيئة، لتوعية الناشئة والمواطنين و خلق محيط بيئي سليم.

 

هذا وعرف النشاط تنظيم فقرات فنية وموسيقية، تم خلالها ترديد مجموعة من الأغاني والشعارات التحسيسية، انخرط فيها عدد من المواطنين والتلاميذ جنبا الى جنب أطر ورجال النظافة التابعين لشركة مكومار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-04 21:53:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك