آخر الأحداث والمستجدات 

شكاية لمجلس جماعة مكناس تتسبب في اعتقال أصحاب "جيليات" يستغلون مواقف سيارات "زطاطة"

شكاية لمجلس جماعة مكناس تتسبب في اعتقال أصحاب

في سابقة من نوعها على الصعيد الوطني، تم نهاية شهر يناير الماضي بمدينة مكناس اعتقال 10 حراس سيارات عشوائيين بمنطقة باب الجديد وباب الخميس، على خلفية شكاية تقدمت بها ضدهم جماعة مكناس.

 

وحسب مصادر للموقع، فقد قامت عناصر الشرطة القضائية باستدعاء رئيس جماعة مكناس شهر دجنبر الماضي لأخذ أقواله على خلفية شكاية سبق ان تقدم بها المجلس الجماعي السابق ضد مجموعة من الأشخاص يستغلون موقف سيارات في قلب المدينة العتيقة بشكل عشوائي و”زطاطة”، قبل ان يتم توقيفهم جميعا واحالتهم على النيابة العامة في حالة اعتقال نهاية شهر يناير الماضي، حيث حددت تاريخ 2 فبراير الجاري موعدا لأولى جلسات مقاضاتهم.

 

وحسب نفس المصدر فيواجه الموقوفون العديد من التهم،لاستغلالهم ساحات وقوف السيارات المتواجدة بمنطقة باب الملاح وباب الجديد، وكذا عرقلة عمل الشركة الفائزة بصفقة استغلال هذه الساحات.

 

تجدر الاشارة الى ان مجلس جماعة مكناس في نسخته السابقة، أعلن عن صفقات كراء مجموعة من مواقف السيارات بالمدينة، خاصة بساحة الهديم وباب بوعماير وحمرية والملاح وباب الجديد، حيث تم تفويت هذه المواقف لاحدى الشركات، قبل ان يفاجئ مستخدموا هذه الأخيرة باحتلالها من طرف حراس سيارات عشوائيين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-02-03 14:49:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك