آخر الأحداث والمستجدات 

تتويج منتخب جامعة مولاي إسماعيل خلال السباق الدولي الجامعي الأول على الطريق

تتويج منتخب جامعة مولاي إسماعيل خلال السباق الدولي الجامعي الأول على الطريق

نظمت جامعة محمد الخامس أكدال الرباط وبتعاون مع عصبة الرباط سلا زمور زعير لألعاب القوى، السباق الدولي الجامعي الأول على الطريق بمشاركة مختلف الجامعات المغربية وبعض الجامعات الأجنبية، والتي تربطها علاقات شراكة مع الجامعة المنظمة.

وقد تمكن منتخب جامعة مولاي إسماعيل من احتكار المراتب الثلاثة الأولى في فئة الذكور، حيث احتل الطالب محمد مفتاح الخير من كلية الاداب والعلوم الإنسانية مكناس المرتبة الأولى في هذا السباق، والطالب محمد بنحبيب من كلية العلوم مكناس المرتبة الثانية، بينما احتل الطالب عبد العالي البوعزاوي من كلية الحقوق مكناس المرتبة الثالثة.

أما في فئة الإناث، فقد تمكنت الطالبة مريم عياش من كلية الآداب مكناس، من احتلال المرتبة الأولى في هذا السباق الدولي الجامعي الأول والذي بلغت مسافته 5000 م.

وقد عرفت هذه التظاهرة الرياضية تغطية إعلامية كبيرة، تمثلت في حضور قناة الجزيرة الرياضية والقناة الأولى والقناة الثانية بالإضافة إلى قناة الرياضية.

وأشرف على تتويج الفائزين، السيد رئيس جامعة محمد الخامس أكدال الرباط، والسيد الكاتب العام لنفس الجامعة، بالإضافة إلى البطلين العالميين لألعاب القوى والعدو الريفي، مولاي ابراهيم بوطيب وخالد السكاح.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-19 19:04:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك