آخر الأحداث والمستجدات 

المنتخب المغربي يواجه اليوم تانزانيا والسخط الجماهيري

المنتخب المغربي يواجه اليوم تانزانيا والسخط الجماهيري

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مساء يوم السبت 8 يونيو على الساعة التاسعة منتخب تانزانيا برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤدية لمونديال 2014.

ويواجه المنتخب المغربي عدة مشاكل من أهمها غياب الاستقرار والثقة، وكذا ضعف النتائج وتخبط الجامعة، وكذا غياب بعض اللاعبين الأساسيين من تشكيلة لم تعرف أبدا الرسو على حال منذ أزيد من أربع سنوات.

فقد تأكد غياب لمرابط وبلهندة وبنعطيو والكوثري، وهو ما قد يزيد من المتاعب بملعب مراكش، في الوقت الذي تسعى فيه ساحل العاج إلى تعميق الفارق والاستمرار في تصدر الترتيب. بينما ستكون خسارة المنتخب المغربي بمثابة آخر مسمسار في نعش مسيرته لمونديال البرازيل.

ويعاني الفريق الوطني، الذي يلعب  مباراة مصيرية من برود جماهيري غير مسبوق بسبب السخط الذي عبرت عنه الجماهير في العديد من المناسبات حول الطريقة اختيار المدرب، وقرارات الجامعة غير الشعبية، واختيارات المدرب رشيد الطاوسي. فقد أعلنت العديد من ألتراس بعض الأندية عن مقاطعتها للمباراة كرد فعل على التراجع المتواصل لأداء المنتخب الوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-08 11:34:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك