آخر الأحداث والمستجدات 

بيان استنكاري لرابطة مشجعي الأمل الرياضي بالحاجب

بيان استنكاري لرابطة مشجعي الأمل الرياضي بالحاجب

أصدرت رابطة مشجعي الأمل الرياضي بالحاجب بيانا استنكاريا حول ما اعتبرته سلوكا غير مقبول صدر عن رئيس المكتب المديري للنادي أثناء انعقاد الجمع العام الاستثنائي للمكتب المديري لنادي الأمل الرياضي.

نص البيان كما توصلنا به:


يستنكر منخرطوا رابطة مشجعي الامل الرياضي الحاجب و المكتب المسير للرابطة ما قام به رئيس المكتب المديري للنادي الامل الرياضي الحاجب يوم الخميس 6 يونيو 2013 بدار الثقافة بمدينة الحاجب بمناسبة الجمع العام الاستثنائي للمكتب المديري للنادي الامل الرياضي الحاجب و الذي قام بتوجيه شتائم وألفاظ نابية للممثلي الاندية و امام الجماهير و ممثلي السلطة و المجتمع المدني .
وإننا لنؤكد أن هذا التصرف المتمثل في الشتائم والألفاظ النابية لا يمثل إلا من قام به وهو غريب علىالاخلاق التي يجب ان تتوفر في كل من يحمل الحس الرياضي سواءا ممارسة او تسيير او تدبيرا .
وإننا لنؤكد أيضا اننا نساند كل الغيورين على الرياضة بالمدينة و بالاخص المكتب المسير للنادي الامل الرياضي فرع كرة السلة بالحاجب الذي قرر مقاطعة اشغال الجمع العام الاستثنائي للمكتب المديري بعدد التصرف اللامسؤول للرئيس المكتب المديري و اهانته المتعمدة للاطر الرياضية و جماهير الفريق و كل مكونات المجتمع المدني .
كما نحيي كل الغيورين على المدينة و الرياضة بالاخص الذين انسحبو بعد التصرفات اللا اخلاقية للرئيس .
و ندين بشدة الفروع التي استمرت في مهزلة الجمع العام الاستثنائي وزكت نفس الرئيس للولاية اخرى ونحملها مسؤولية تازيم الوضع الرياضي بمدينة الحاجب .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-07 19:10:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك