آخر الأحداث والمستجدات 

عبد الله مشكور يطالب بمحاكمة المتورطين في مشروع منتزه الرياض الذي استنزف الملايير

عبد الله مشكور يطالب بمحاكمة المتورطين في مشروع منتزه الرياض الذي استنزف الملايير

عاد مشروع منتزه الرياض بمدينة مكناس، ليطفو على السطح من جديد، وذلك خلال أشغال دورة شهر مارس الاستثنائية لمجلس جماعة مكناس، المنعقدة يوم أمس الثلاثاء، التي خصصت لمناقشة طلبات عروض لإبداء الاهتمام بتشييد مشاريع خاصة فوق أملاك عقارية جماعية، من بينها منتزه الرياض.

وطالب المستشار الجماعي عبد الله مشكور، عن فريق حزب الاتحاد الدستوري المعارض بمجلس جماعة مكناس، بمحاكمة كافة المتورطين في مشروع منتزه الرياض الذي استنزف ملايير السنتيمات من المال العام، مؤكدا أن المجلس لم يستخلص درهما واحدا من هذا المشروع الوهمي الذي شيد منذ ثلاثة عقود.

 

هذا، وعرفت دورة شهر مارس الاستثنائية، تبادل الاتهامات بين مكونات المجلس، حيث حملت المعارضة المجلس الحالي تعثر مجموعة من المشاريع وإهمال أخرى وتحقيق عجز في الميزانية، فيما حمل مستشارو حزب العدالة والتنمية الذي يقود المجلس بأغلبية مريحة، مسؤولية الإهمال الذي تعرفه مجموعه من المرافق الجماعية إلى المجالس السابقة، لتكون بذلك هذه الدورة بمثابة دورة انهزامية خيم عليها جلد الذات، في الوقت الذي ينتظر الشارع المكناسي الشيء الكثير من منتخبيه المحليين.

 

من جهة أخرى، طالب نشطاء محليون بمدينة مكناس، النيابة العامة بالتحقيق في كافة الاتهامات التي وردت خلال أشغال الدورة، وتفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-25 14:50:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك