آخر الأحداث والمستجدات 

مواطنون يستنكرون قطع طريق عام وتخريب تجهيزات عامة من طرف صاحب ورش بناء عمارة وسط حمرية (صور)

مواطنون يستنكرون قطع طريق عام وتخريب تجهيزات عامة من طرف صاحب ورش بناء عمارة وسط حمرية (صور)

استنكرت ساكنة وتجار زنقة الجزائر بالمدينة الجديدة حمرية، الاستغلال الفاحش والمعيب للملك العام والأضرار التي لحقتهم، الناتجة عن ورش بناء عمارة سكنية في غياب أي تدخل للجهات المعنية.

ويطالب المحتجون، حسب ما جاء في عريضة احتجاجية موجهة الى مجموعة من المسؤولين بالمدينة، وعلى رأسهم عامل عمالة مكناس، توصل مكناس بريس بنسخة منها، برفع الضرر الذي لحقهم جراء الاستغلال الفاحش للملك العام وقطع طريق رئيسية من اتجاهين، من طرف صاحب ورش عمارة سكنية بحيهم.

 

وحسب نص العريضة، فلم يكتفي صاحب الورش بغلق طريق رئيسية، بل تسبب كذلك في إلحاق أضرار بليغة بتجهيزات عمومية، ويتعلق الأمر بأسلاك الربط التابعة لشركة الاتصالات وكذا الأسلاك الكهربائية، كما استنكر المحتجون افتقاد الورش لعلامات التشوير الخاصة بالأشغال بمحيط الورش.

 

من جانبهم طالب المهنيون الذين يملكون محلات تجارية بالمنطقة،من خلال نفس العريضة، برفع الضرر الذي لحقهم جراء هذا الورش، الذي حول حيهم الى ما يشبه حيا صفيحيا، الامر الذي تسبب في كساد تجارتهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-03-12 19:23:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك