آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق الدورة الثانية للغولف المختلط PRO-AM بمسالك الغولف الملكي بمكناس

انطلاق الدورة الثانية للغولف المختلط PRO-AM بمسالك الغولف الملكي بمكناس

تحتضن مسالك الغولف الملكي بمدينة مكناس خلال اليومين المقبلين 1 و2 يونيو 2013، فعاليات الدورة الثانية لمنافسات الـ ''البرو-آم'' 2013، الخاصة بمسابقة الغولف المختلط، محترفين- هواة.

دورة هذه السنة و التي تعتبر امتدادا لنجاح الدورة الأولى السنة الماضية، قال عنها رئيس الغولف الملكي بمكناس السيد شيبة بناني عبد الرحمن، في حوار حصري له مع ''مكناس بريس'' ، ''أنها تعتبر فرصة حقيقية لكل هواة رياضة الغولف لاكتساب العديد من خبرات و مهارات اللعبة، من خلال المشاركة الواسعة التي ستعرفها الدورة لمحترفين وطنيين لهم تجربة طويلة في اللعبة''.

الدورة ستعرف مشاركة أكثر من 120 متباري ينتمون إلى  العديد من المدن المغربية منها على الخصوص، فاس، وجدة، تطوان، الرباط، سطات، قنيطرة، بالإضافة إلى مشاركي مدينة مكناس.

يشار إلى أن مسالك النادي الملكي للغولف بمكناس تعتبر من المراكز الرياضية في المدينة التي تمتاز عن غيرها من المسالك المغربية ببصمتها الفريدة و المتجلية في تواجدها وسط الأسوار القديمة العالية المحيطة للنادي و كذا بإطلالتها على صوامع المدينة العتيقة، و هو يحتوي في مجمله على 36 حفرة على مساحة اجمالية تقدر ب 2610 مترا مربعا، و قد تم تدشينه سنة 1969.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-05-31 18:28:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك