آخر الأحداث والمستجدات 

تسجيل إصابات مؤكدة بفيروس كورونا بمكناس

تسجيل إصابات مؤكدة بفيروس كورونا بمكناس

عرفت الحالة الوبائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى مدينة مكناس، خلال الساعات الأخيرة، تسجيل أربع إصابات مؤكدة جديدة بالفيروس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالاصابات الأربع الجديدة تتعلق بثلاثة أشخاص ذكور، وسيدة واحدة، أصيبوا بالعدوى جراء مخالطتهم لأقربائهم المصابين، ليرتفع إجمالي عدد المصابين الى 92 حالة.

وحسب نفس المصدر، فسبب تسجيل إصابات جديدة بمكناس، راجع الى شروع لجنة اليقظة الطبية، في تجفيف بؤر انتشار الفيروس وسط العائلات المصابة،وذلك بتوسيع دائرة إحصاء المخالطين، حيث أن جل هذه الإصابات الجديدة لها ارتباط بالبؤر الأولى لإنتشار الفيروس،خاصة تلك المرتبطة برحلة مصر.

من جهة أخرى أكد نفس المصدر، أنه يرتقب أن يتم الإعلان مساء اليوم الجمعة، عن حالة تعافي جديدة من الفيروس، وسط أحد المصابين المتواجدين بمستشفى سيدي سعيد، وذلك بعد اجتماع اللجنة الطبية المختصة، المخول لها إصدار قرار رسمي، بشأن تسجيل حالات الشفاء.

وبهذا المستجد، تكون الحالة الوبائية على مستوى عمالة مكناس الى حدود الساعة الثالثة من زوال اليوم الجمعة على النحو الآتي :

الإصابات المؤكدة : 92

المتعافين : 32

الوفيات : 13

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-04-17 16:29:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك