آخر الأحداث والمستجدات 

مستجدات الوضع الوبائي بجهة فاس مكناس : هذا عدد المصابين والمتعافين والوفيات بكل إقليم

مستجدات الوضع الوبائي بجهة فاس مكناس : هذا عدد المصابين والمتعافين والوفيات بكل إقليم

شهدت جهة فاس مكناس، مستجدات جديدة بخصوص الحالة الوبائية خلال الساعات الاخيرة، حيث ارتفع عدد المصابين من 178 الى 214 حالة، بتسجيل 36 إصابة جديدة.

وبخصوص الأقاليم التي سجلت بها إصابات جديدة، فتأتي فاس على رأس القائمة ب80 حالة، تليها مكناس، التي كانت الى حدود الأمس ثاني مدينة من حيث عدد المصابين بالفيروس على المستوى الوطني بعد البيضاء، ب 73 حالة.
وارتفع عدد المصابين بباقي أقاليم الجهة كذلك، ليصل بتازة الى 34، وتاونات 6 حالات. فيما عرف الوضع استقرارا بكل من إفران التي سجلت 12 إصابة منذ بداية تفشي الفيروس، وصفرو 8 حالات.
والتحق إقليم الحاجب هذا اليوم بلائحة أقاليم الجهة التي سجلت إصابات مؤكدة بالفيروس، بتسجيل حالة واحدة، الامر الذي استنفر لجنة اليقظة على مستوى هذا الاقليم، التي سارعت الى إحصاء عدد المخالطين وإجبارهم على عزل أنفسهم.
هذا وارتفع عدد المتعافين بجهة فاس مكناس خلال الساعات الاخيرة، ليبلغ 36 ( مكناس 24، فاس 8، تازة 4).
و بخصوص الوفيات، فقد سجلت تازة حالة وفاة جديدة خلال الساعات الاخيرة، ليرتفع إجمالي الوفيات على مستوى الجهة الى 19 (مكناس 12، فاس 4، إفران 1، تازة 1، تاونات 1).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-04-12 15:42:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك