آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية عالم الصيادلة تنخرط بدورها في المبادرات التطوعية وتخصص مساعدات لمستشفى سيدي سعيد

جمعية عالم الصيادلة تنخرط بدورها في المبادرات التطوعية وتخصص مساعدات لمستشفى سيدي سعيد

في مبادرة  انسانية تعكس الحس التطوعي لدى صيادلة مكناس، قامت جمعية عالم الصيادلة المغاربة من خلال فرعها بمدينة مكناس، بتسليم مستشفى سيدي سعيد، مجموعة من المستلزمات والمواد الطبية الضرورية لعملهم داخل المستشفى، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقام وفد من أعضاء الجمعية، صبيحة يومه الخميس، بزيارة ميدانية الى المستشفى، سلموا خلالها إدارة هذا الأخير، مجموعة من المستلزمات الطبية، ومواد التعقيم والنظافة، فضلا عن مجموعة من المنتجات الصيدلية.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر الدكتور صلاح الدين الدرقاوي أمين مال جمعية عالم الصيادلة المغاربة "ام فارما"، باسم الجمعية وكافة أعضائها بمدينة مكناس، ان المبادرة تأتي تفاعلا مع بعض الاحتياجات المعبر عنها داخل المستشفى، وكذا كعربون تقدير للمجهودات الجبارة وحس المسؤولية الكبير اتجاه المرضى و المواطنين المغاربة، الذي عبرت عنه الأطر الطبية والصحية.

وعبر نفس المتحدث، عن استعداد أعضاء جمعية عالم الصيادلة المغاربة "إم فارما"، لتقديم كافة المساعدات الضرورية، خلال هذه الظروف الصعبة، الى حين القضاء نهائيا على الوباء، مضيفا "لن نتوقف على مد يد العون و المساعدة الى جميع الأطر الصحية بمستشفى سيدي سعيد بما تيسر لنا من جهد و دعم، فهدفنا جميعا إنقاذ ما يمكن إنقاذه من أرواح مصداقا لقوله تعالى: و من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا صدق الله العظيم".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-04-09 17:37:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك