آخر الأحداث والمستجدات 

منح مالية خيالية للاعبي النادي المكناسي في حالة الفوز في المباريات القادمة

منح مالية خيالية للاعبي النادي المكناسي في حالة الفوز في المباريات القادمة

وعد المكتب المسير لفريق النادي المكناسي لاعبيه بمنحهم ملبغ عشرة ملايين سنتيم لكل لاعب في حال ضمان الفريق البقاء بالقسم الاحترافي و ذلك مع اقتراب نهاية الدوري الوطني، إذ يعاني الكوديم أسفل سبورة الترتيب، ويعد من المرشحين لمغادرة القسم الاحترافي.

وارتأى المكتب المسير لمكناس تحفيز لاعبيه ماديا لتشجيعهم على بذل جهود مضاعفة في المباريات الأربعة المتبقية تفاديا لأية هزيمة تزيد من تأزيم وضعية الفريق، وتسرع بنزوله إلى القسم الثاني.

ويحتل الكوديم المركز الأخير برصيد 20 نقطة لكن بإمكانه تدارك الموقف على اعتبار أنه لا تفصله سوى ثلاث نقاط عن المركز الرابع عشر، وأربعة نقاط عن المركز الذي قبله، وهما مركزان سيسمحان له بضمان البقاء في القسم الاحترافي.

ونظرا لأهمية المباريات المتبقية للفريق إذ سيلعب مبارتي سد أمام كل من رجاء بني ملال، الذي يعاني بدوره أسفل الترتيب، قبل أن يختم موسمه بمواجهة النادي القنيطري، الذي يتقدم عليه بنقطتين فقط في المركز الخامس عشر، والفوز في المبارتين سيمكن النادي المكناسي من ضمان البقاء في القسم الاحترافي، وهو ما دفع المكتب المسير إلى تخصيص منح مالية تفوق المنح التي المقرر أن يخصصها الفريق الفائز باللقب الاحترافي للاعبيه.

وتبدو مهمة الكوديم شبه مستحيل في ضمان بقاء بالقسم الأول، على  اعتبار أنه سيلعب ثلاثة مباريات خارج ميدانه، إذ سواجه الجيش الملكي الأحد المقبل، بالرباط، وسيرحل في الدورة 28 لمواجهة فريق رجاء بني ملال، ثم يستقبل أولمبيك خريبكة، ويرحل مرة أخرى لمواجهة فريق النادي القنيطري، وسيكون مطالبا بالفوز خارج ميدانه لضمان بقائه ضمن أندية الصفوة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : موقع منارة
التاريخ : 2013-05-09 00:32:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك