آخر الأحداث والمستجدات 

مهرجان التفاح بمدينة إيموزار كندر يختار ملكة جماله من مكناس

مهرجان التفاح بمدينة إيموزار كندر يختار ملكة جماله من مكناس

فازت الطالبة ماجدة جبل، ابنة مدينة مكناس الحائزة على الباكلوريا علوم تجريبية وعدة ديبلومات في السياحة والمدرسة الفندقية، بلقب ملكة جمال التفاح بالمهرجان الوطني للفاكهة في دورته 18 بمدينة إيموزار كندر بصفرو، وفق برنامج ثقافي وفني ورياضي متنوع الفقرات والأنشطة.

وتفوقت ماجدة على 9 متسابقات شاركن في تلك المسابقة بعدما تخلفت ثلاث متباريات اثنتان منهن من فاس لأسباب شخصية، حيث تم اختيارها من طرف لجنة الانتقاء لتوفرها على عدة شروط بينها الجمال البدني والروحي والرشاقة والمستوى العلمي والثقافي خاصة أنها حاصلة على عدة ديبلومات وشهادات جامعية.

وجاءت إلهام بوديس ابنة مدينة شفشاون، وصيفة أولى لملكة الجمال، متبوعة بزميلتها الطالبة ياسمينة البقالي من سلا الوصيفة الثانية، في الوقت الذي اختارت لجنة الانتقاء ابنة مدينة إيموزار كندر نجوى البودي ملكة جمال الأمازيغ، حسب النتائج المعلن عنها عقب إجراءات الإقصاءات بالقاعة الكبرى للبلدية.

وليست المرة الأولى التي تفوز فيها ماجدة جبل بلقب ملكة جمال، بعدما فازت بلقب ملكة جمال سندريلا الشمال المنظمة بداية العام الجاري تحت رعاية أمينة العوني ملكة جمال الكون للسلام التي سبق لها الفوز بلقب ملكة جمال المغرب في 2016 وملكة جمال فاس قبل سنة واحدة من ذلك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رضا حمد الله
المصدر : aljarida24
التاريخ : 2018-08-21 19:36:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك